19‏/03‏/2012

لقا يجرد ريال مدريد من الفوز في الدقيقة الاخيرة

فيديو : ملقا يجرد ريال مدريد من الفوز في الدقيقة الاخيرة


فشل ريال مدريد في تحقيق الفوز بعد ان تعادل بهدف لمثله امام ضيفه ملقا في قمة الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

شهد الشوط الأول ندية كبيرة بين الناديين فيما ظهر ملقا بصورة النادي المرعب القريب من التسجيل في أكثر من مناسبة، بينما عانى ريال مدريد الأمرين ودخل في صراعات بدنية بحتة مع النادي الأندلسي، إلا أن الفتى الذهبي للنادي الملكي رونالدو أبى إلا ان يضع ناديه في المقدمة بعد ان قدم عرضية متقنة على رأس بنزيما حولها لهدف في الدقيقة 35.

تسيد الريال مجريات الشوط الثاني وتناوب لاعبوه على إضاعة الفرص السهلة بدوره ظهر ملقا بمظهر الحمل الوديع امام اصحاب الارض. لكن في الدقيقة الاخيرة من المباراة سدد كازورلا ركلة حرة متقنة إستقرت في شباك كاسياس ليخيم الصمت على ملعب البرنابو وسط علامات إستفهام على أداء لاعبي متصدر الليغا الذين إستهتروا بكرات سهلة كانت ستحسم الموقعة مبكراً.

سلسلة إنتصارات النادي الملكي توقفت عن الإنتصار الحادي عشر ليفشل من تحطيم الرقم القياسي بعدد الإنتصارات المتتالية في الدوري الإسباني المسجل بإسم الغريم الكتالوني برشلونة في الموسم الماضي بواقع ستة عشر إنتصار متتالي.

رفع ريال مدريد رصيده بهذا التعادل للنقطة 71 كأعلى عدد من النقاط في جل المسابقات الأوروبية الكبرى موسعاً الفارق مع صاحب المركز الثاني برشلونة إلى ثمان نقاط قبيل إحدى عشر مباراة من نهاية الدوري، فيما تجمد رصيد ملقا عند النقطة الأربعين ليتراجع نحو المركز الخامس.




image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق